5 شركات تجمع منسوبيها في احتفالات معايدة قبل مواصلة مسيرة النجاح

الرياض - الرياض

    تواصل شركات إقامة احتفالاتها بعيد الفطر مع منسوبيها بهدف تبادل التهاني والتواصل بين الموظفين والمسئولين، حيث أقامت المجموعة العربية للتعليم والتدريب "أكاديمية الفيصل العالمية" في مقرها الرئيسي بالرياض حفل معايدة لمنسوبيها وكان في مقدمة حضور الحفل الرئيس التنفيذي للمجموعة الدكتور أحمد الطويل الذي وجه خلال الاحتفالية كلمة للحاضرين اشاد من خلالها بالجهود التي بذلت ما جعل المجموعة تقف في مركز متقدم وتسجل حضورا محليا وعالميا بشهادة الكثير من المسؤولين والخبراء، وطالب ببذل جهود مضاعفة للحفاظ على المكتسبات التي تحققت.

وتخلل الحفل تبادل التهاني بين الحاضرين بمناسبة العيد وتسعى المجموعة من خلال الاحتفال بهذه المناسبة إلى إعطاء روح المحبة والألفة بين منسوبيها، وتقوية الروابط الاجتماعية.

من جهتها اختارت شركة الرياض للتعمير إحدى الاستراحات لاقامة حفل معايدة منسوبيها الذي اعتادت عليه بحضور مدير عام الشركة ونواب المدير العام وجميع موظفيها ومنسوبيها، حيث تحرص الشركة على أقامة حفل بهذه المناسبة ليتسنى لموظفيها الذين يعملون بعدة مشاريع متفرقة تابعه لها، تبادل التهنئة بعيد الفطر وتناول طعام العشاء.

فيما أقامت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية ( نادك ) كعادتها السنوية بمقرها الرئيسي في الرياض حفلها السنوي لمعايدة موظفيها بمناسبة حلول عيد الفطر بحضور الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالعزيز البابطين وكبار التنفيذيين ، وقد تم خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بأجواء أخوية تحرص من خلالها الشركة على بث روح المحبة والترابط بين منسوبيها في جميع المناسبات الدينية والوطنية، مما عكس حرص الشركة على الاهتمام بواجباتها الإجتماعية تجاه منسوبيها لما له الأثر في زيادة أواصر الألفة والإخاء فيما بينهم.

من جهتهم تصدر نائب المدير العام في شركة المراعي للصناعات الغذائية الدكتور عبدالرحمن الطريقي ومدير عام التسويق حسام عبدالقادر وعدد من قيادات الشركة الحضور في حفل معايدة منسوبيها الذي اقامته الشركة في مقرها الرئيسي.

وقال مديرالعلاقات العامة والاعلام في الشركة طلال العتيبي: تأتي هذه المناسبة في إطار حرص الشركة على تقوية الروابط الداخلية بين منسوبيها حيث تخلل الحفل تبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

من جهتها اقامت شركة اسمنت اليمامة في مقرها بالرياض حفل معايدة لمنسوبيها بحضور مديرها العام جهاد عبدالعزيز الرشيد وعدد من قيادات الشركة حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات.

لقرائة الخبر من المصدر

print