المجموعة العربية للتعليم والتدريب تكرم الدكتور (( البداح ))

كرمت المجموعة العربية للتعليم والتدريب الدكتور إبراهيم البداح مدير المشاريع بالمجموعة في حفل أقيم الأسبوع الماضي بمقر المجموعة العربية بحضور الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد الطويل وعدد من القيادات الإدارية بالمجموعة العربية ضمن إطار سعي المجموعة العربية للتعليم والتدريب لتقدير القيادات الإدارية بالمجموعة والذين قدموا جهوداً كبيرة في مسيرة المجموعة العربية وتميزوا بالتفاني والإخلاص . .

وحضر الحفل عدد من منسوبي المجموعة من إداريين ومدربين . وقد أوضح الدكتور أحمد الطويل أن هذا التكريم المستحق للدكتور إبراهيم البداح بمناسبة مرور أربع سنوات على مباشرته للعمل يأتي في إطار التكامل في المجموعة العربية بين منسوبيها كما هي لمسة وفاء للمبدعين والعاملين بجد وإخلاص لرفعة سمعة المجموعة العربية في مجال التعليم والتدريب .

كما أبان الدكتور الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب قفزت قفزات كبيرة في هذا المضمار والذي يعد عاملاً مهماً لتكامل القطاعين العام والخاص .

كما أوضح أن العمل جار على فتح آفاق جديدة في هذا المجال والتي تصب في مصلحة الوطن العزيز وأبنائه وذلك في ظل التوجهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لدعم مسيرة التعليم والرقي بمستوى التدريب .

ومن جانبه أبدى الدكتور إبراهيم البداح شكره وتقديره لسعادة الرئيس التنفيذي وكافة منسوبي المجموعة على هذه اللفتة الكريمة وأكد أنها ستكون حافزاً لمزيد من العمل المعطاء الجاد . وفي نهاية الحفل تم تكريم الدكتور إبراهيم البداح بهدية تذكارية بهذه المناسبة .

لقرائة الخبر من المصدر

print