د. الطويل يدشن البرنامج الصيفي للأطفال بأكاديمية الفيصل العالمية

الرياض - الرياض

    دشن الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب البرنامج الصيفي للأطفال بأكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب بمقر المجموعة بالرياض، وقام الطويل بجولة على القاعات الدراسية وألقى كلمة توجيهية للطلاب.

وأوضح الطويل أن هذا البرنامج يتكامل من ناحية تعليم اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي كذلك برامج ترفيهية وتربوية للطلاب وذلك ضمن إطار الخطة العامة للبرنامج.

وبين الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب تعد حزمة من البرامج التي سوف يتم طرحها لكافة شرائح المجتمع، وأن هناك دراسة في المجموعة العربية لافتتاح مقر دائم لتدريب الأطفال، وقد أحيل إلى مجلس المديرين برئاسة عبدالرحمن بن مشبب الشهري وذلك لأخذ الاعتماد للبدء في دراسة المشروع والذي سيكون نقلة نوعية في هذا المجال، حيث إنه سيفتتح للراغبين في تدريب أطفالهم في برامج متنوعة طوال العام مع تهيئة بيئة مستقلة ومخصصة للأطفال تجمع بين التعليم والترفيه.

وفي نهاية حديثه كشف الطويل عن قرب إطلاق الهوية الجديدة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب التي ستعرض قريبا على مجلس جمعية الشركاء بالمجموعة، وفي نهاية التدشين تم توزيع الهدايا على الطلاب المشاركين في البرنامج.

لقرائة الخبر من المصدر

print