وضع خطة مستقبلية للخمس سنوات القادمة تتماشى مع أنظمة السوق المالية مجلس المديرين بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب يقر حوكمة المجموعة

الرياض/ الرياض

    أقر مجلس المديرين بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب برئاسة الأستاذ عبدالرحمن بن مشبب الشهري نظام حوكمة المجموعة العربية للتعليم والتدريب والخطة المستقبلية للخمس سنوات القادمة .

وقال الشهري إن الشركة المكلفة بإعداد حوكمة المجموعة أنهت الدراسة وبعد مراجعتها من قبل مجلس المديرين تم إقرارها والإذن للشركة المنفذة للبدء في تطبيق الحوكمة خلال الأشهر الستة القادمة على كافة قطاعات المجموعة العربية .

وأوضح رئيس مجلس المديرين أن المجلس اعتمد الخطة المستقبلية للخمس سنوات القادمة وأشاد بما تضمنته والتي ستكون رافداً مهماً في مسيرة التنمية التعليمية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله .

من جانبه أوضح الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة أن إقرار مجلس المديرين للحوكمة هو نقلة نوعية للمجموعة العربية حيث تأصل للعمل المؤسسي والاستقرار الإداري والعمل وفق أنظمة تتماشى مع السوق المالية والاستراتيجيات العالمية في فن الإدارة وتطبيق معايير الجودة الشاملة ضمن آلية محددة الأهداف مؤصلة الأنظمة .

كما أبان د. الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب لديها من الخطط والأفكار التي ستكون بإذن الله عاملاً مساعداً لتقدم الفكر التدريبي والتعليمي في المملكة .

وذلك من خلال الخطة المستقبلية للمجموعة العربية للتعليم والتدريب والتي تتماشى مع رؤية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لجعل المملكة قائدة في مجال التعليم والتربية؛ وذلك من خلال شراكة استراتيجية مع القطاع العام سواء من خلال الجامعات السعودية أو الجهات التعليمية والمهنية في المملكة وسيكون الإعلان عن ذلك من خلال تدشين الهوية الجديدة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب مطلع العام القادم بإذن الله .

لقرائة الخبر من المصدر

print