اعتماد المجموعة العربية للتعليم والتدريب مركزاً لاختبارات ( IELTS ) البريطانية

تم اعتماد المجموعة العربية للتعليم والتدريب كأول مركز سعودي لاختبارات ( IELTS) البريطانية والذي يعد بديلاً لاختبارات التوفل والأكثر انتشاراً في العالم.

ويعد اختبار ( IELTS ) معتمداً لدى كثير من الجامعات العالمية لتقويم مستوى اللغة الإنجليزية ومؤهلاً للدراسة الجامعية والتي تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية .

وقد وقف وفد برئاسة السيد جف غريبو مدير الاختبارات في منطقة الشرق الأوسط وشرق آسيا وأستراليا على مقر المجموعة اطلع خلالها على الإمكانات والاستعدادات لانطلاق الاختبارات عبر المجموعة العربية، وأشاد بما وصلت إليه المجموعة العربية للتعليم والتدريب من تقدم تقني ورقي بالجودة مما جعلها تكتسب ثقة كثير من الجامعات والمراكز الدولية المتخصصة واعتبر أنها نواة لانطلاقة مشرقة للتعليم والتدريب في المملكة.

وأكد حرصه على تنمية التعاون بين المجموعة العربية ومراكز ( IELTS ) للاختبارات الدولية .

والتقى الوفد الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب وبحث الطرفان مجالات التعاون وسبل تطويرها.

وأكد الدكتور أحمد الطويل على حرص المجموعة العربية على أن تستقطب المراكز الدولية داخل المملكة لخدمة الجامعات السعودية ومراكز الأبحاث والتدريب والأفراد وذلك ضمن السياسة العامة للمجموعة العربية لجعل المجموعة مركزاً للاختبارات الدولية ومنطلقاً للتواصل سواء بالأبحاث أو التدريب مع الجهات المتخصصة حول العالم .

و أوضح د. الطويل أن أكاديمية الفيصل العالمية التابعة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب تعد مركزاً لاختبارات التوفل والشهادات الدولية وقريباً تقدم اختبارات البورد الطبي بإذن الله .

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور أحمد الطويل هدية تذكارية للسيد جف غريبو والوفد المرافق له .

لقرائة الخبر من المصدر

print