المجموعة العربية للتعليم والتدريب تكرم طلاب البرنامج الصيفي

الرياض - «الرياض»

    كرم الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب الدكتور أحمد الطويل طلاب البرنامج الصيفي للصغار في حفل أقيم بالقاعة الكبرى للمحاضرات بمقر المجموعة بحضور عدد من أولياء الأمور.

وتم خلال الحفل إلقاء كلمات لبعض الطلاب باللغة الإنجليزية مما أظهر مهارتهم من خلال ما تلقوه من تدريب في هذا المجال عبر البرنامج الصيفي بأكاديمية الفيصل العالمية .

وعبر الدكتور أحمد الطويل خلال كلمة في الحفل عن سعادته بنجاح البرنامج الصيفي والاستفادة التي تلقاها الطلاب .

وأوضح أن هذه البرامج تتطور عاماً بعد عام سواء في قسم الرجال أو السيدات وأن الإقبال يتزايد عليها حيث أن كثير من الأسر أصبحت تكافئ أبنائها بحضور دورات في مجال اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وهذا مؤشر إيجابي في ارتقاء الفكر لدى الأسر السعودية.

وأبان الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب وكافة الشركات التابعة لها تطور أدائها من خلال إدارة الجودة في مجال التعليم والتدريب سواء على مستوى أداء المدربين والمناهج المتقدمة من خلال الرقابة والتقييم الدوري لكافة البرامج ووضع الضوابط للتطوير وضبط الجودة لمصلحة المتدرب وتطبيق الحوكمة التي تم اعتمادها من مجلس المديرين بالمجموعة العربية مما يرفع ويضبط الأداء إدارياً مما يسهم في إجادة العمل المؤسسي المبني على رؤية واضحة المعالم للارتقاء بالعمل الإداري حسب الأنظمة المتقدمة في هذا المجال .

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات والهدايا التذكارية.

لقرائة الخبر من المصدر

print