مجلة ( FORTUNE ) الأمريكية تشيد بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب

قالت مجلة ( FORTUNE ) الأمريكية والتي تعنى بالبحث والحديث عن الشركات الأكثر نمواً في العالم

بأن المجموعة العربية للتعليم والتدريب من أكثر الشركات التعليمية نمواً في الشرق الأوسط خاصة وقد حازت المجموعة العربية للتعليم والتدريب على المرتبة الخامسة عشرة ضمن مائة شركة سعودية متعددة الأنشطة لعام 2010م وذلك في منتدى التنافسية بالرياض والذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار وذلك بحضور الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون .

وقد ذكرت المجلة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرى أن التعليم هو القلب النابض من أجل اقتصاد أكثر تنوعاً وقدرة أكبر على الاستمرار لذلك أنفقت الدولة السعودية أكثر من أربعين مليار دولار لهذا العام كمخصصات للتعليم .

ونظراً لهذا الدعم والتطوير الكبير لا يستغرب أن تجد شركة سعودية تضاهي نظيراتها الأجنبية مثل المجموعة العربية للتعليم والتدريب التي نمت وتطورت لتصبح أكبر شركة تدريب وتعليم وإحدى أكثر المنشآت التعليمية الخاصة في منطقة الخليج العربي .

ثم تحدثت المجلة عن كيفية تطور المجموعة العربية للتعليم والتدريب وإمكاناتها العالية من حيث الجودة والتجهيزات والأفكار التطويرية المتجددة والذي دفع بالمجموعة العربية للريادة في مجالات كثيرة حيث أصبحت من أكبر الشركات في مجال التطبيق والتدريب في السنوات التحضيرية والتي تنفذها المجموعة العربية للتعليم والتدريب في كثير من الجامعات السعودية كجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وجامعة الخرج وجامعة الدمام وغيرها من الجامعات السعودية .

وقد سألت مجلة ( FORTUNE ) الدكتور أحمد الطويل عن سبب هذا النجاح فأشار أن ذلك بتوفيق الله ثم بتكاتف الشركاء المؤسسين للمجموعة العربية للتعليم والتدريب والمناخ الرائع في السعودية في مجال التطوير والتدريب والمتمثل في دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني .

هذا وقد حققت المجموعة نمواً كبيراً حتى صارت من أكبر الشركات السعودية نمواً لعام 2010م .

وأبان الدكتور الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية بأن المجموعة العربية للتعليم والتدريب لديها خطط طموحة داخلياً وخارجياً في مجال التعليم والتدريب وإنتاج أفكار متجددة لتطوير هذا القطاع سواء على مستوى التعليم العام أو التعليم العالي أو منشآت التدريب المتقدمة.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي عن فخره بإشادة مجلة

( FORTUNE ) بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب واعتبرها مفخرة لنا كسعوديين أن يشاد بالمنشآت السعودية الناجحة وذلك ينعكس إيجاباً على سمعة السعوديين في التطوير والتدريب .

كما أكد الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية بأن المجموعة تعد حزمة تطويرية للعام 2012-2013م والتي سوف تعزز مكانة المجموعة العربية للتعليم والتدريب في داخل المملكة وخارجها .

لقرائة الخبر من المصدر

print