السفير الأردني يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

الرياض - الرياض

    قام جمال الشمايلة سفير المملكة الأردنية لدى المملكة بزيارة لمقر المجموعة العربية للتعليم والتدريب بمدينة الرياض وكان في استقباله الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة وحضر اللقاء الدكتور وليد القزاز القنصل بالسفارة الأردنية والدكتور خالد الفليح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وفي بداية الزيارة قام السفير بجولة شملت أقسام المجموعة العربية واطلع على الإمكانات والبرامج التقنية والوسائل التعليمية والتدريبية التي تقوم بها.

وقد أبدى السفير الأردني سعادته وإعجابه الشديد بالإمكانات والتجهيزات المتوفرة ، معتبرا أن أي نجاح في المملكة هو نجاح للأردن نظرا لما بين البلدين من علاقات حميمة ومصير مشترك. وأبدى السفير فتح جميع المجالات للتعاون وتطوير العلاقة بين المجموعة العربية للتعليم والتدريب ونظيراتها في المملكة الأردنية.

من جانبه ابدى الطويل سعادته الغامرة بشهادة السفير بالمجموعة العربية والأحاديث الودية التي تم التطرق إليها والنتائج الإيجابية التي تم التوصل إليها مما سيكون لها الأثر في زيادة وتدعيم التواصل ونقل الخبرات والإمكانات بين المجموعة العربية للتعليم والتدريب والجامعات والمؤسسات التدريبية والتعليمية الأردنية.

لقرائة الخبر من المصدر

print