أكاديمية الفيصل العالمية تطلق برنامجها الصيفي للصغار والكبار

الرياض «الرياض»

    اعتمدت أكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب للصغار والكبار البرامج الصيفية للصغار والكبار في قسمي الرجال والنساء .. والتي تضم برامج منوعة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي .

وبالنسبة لبرنامج الكبار فيتضمن دورات اللغة الإنجليزية ودورات المحادثة ودورات الحاسب الآلي، أما بالنسبة للصغار فقد خُصص لهم برنامج متكامل بنظام التعليم باحترافية مراعياً فيه عمر الطفل ليحقق الهدف المنشود من الدورة ليؤسس لمستقبل أفضل ويفتح آفاق الطالب أو الطالبة لاكتساب المعرفة والتفاعل مع الحياة بشكل أفضل وزرع الثقة في الطالب أو الطالبة لمحاولة اكتساب المهارات من تلقاء نفسه .

هذا وقد أبان الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب أن أكاديمية الفيصل العالمية تسعى للتميز في برامجها ومحاولة إيجاد البيئة المناسبة للتدريب وتهيئة كافة الوسائل لذلك .

كما أكد د. الطويل أن الأكاديمية قامت باستقطاب أفضل الكفاءات سواء من الرجال أو النساء لتطبيق البرامج الصيفية لتقوم بالتدريب من خلال تلك البرامج ، مشيراً أن البرامج في الأعوام الماضية قد أظهرت نجاحها وتطورها من سنة إلى أخرى .

كما أشاد د. الطويل بالمقترحات والأفكار التي جاءت من قبل المتدربين أو ذويهم لتطوير عملية التدريب والذي جعلنا نؤكد الشعار الجميل أن المتدرب والمدرب شركاء في تطوير الذات .

لقرائة الخبر من المصدر

print