ممثل الجمهورية التايوانية يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

الرياض - الرياض

    قام الدكتور إبراهيم جاو ممثل الجمهورية التايوانية بزيارة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب وكان في استقباله الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية وعدد من مسؤولي المجموعة.

وبحث جاو مع الطويل التعاون بين المجموعة العربية للتعليم والتدريب والشركات التايوانية المتخصصة في مجالات التعليم والتدريب والتقنية خاصة بعد زيارة وفد رفيع المستوى من منسوبي الشركات التايوانية للمجموعة العربية خلال هذا العام أبدوا فيها استعدادهم للتعاون مع المجموعة العربية نظراً لسمعتها ونجاحها الكبير.

وأبدى جاو حرصه الشديد على هذا التعاون وتفعيله على أرض الواقع وذلك لمعرفته التامة بالسوق السعودية التي تزدهر بشكل مستمر، حيث أصبحت من أفضل الأسواق اقتصادياً والتي يتسابق لها الكثير خاصة بوجود شركاء سعوديين كالمجموعة العربية للتعليم والتدريب.

من جانبه أبدى الدكتور أحمد الطويل سعادته بهذه الزيارة وشكره للدكتور إبراهيم جاو على ثقته في المجموعة العربية للتعليم والتدريب لفتح آفاق التعاون مع الجهات التايوانية خاصة أن للمجموعة العربية تجارب ناجحة مع جامعات ومراكز أبحاث عالمية أمريكية واسترالية وبريطانية وغيرها.

وأكد الطويل حرص المجموعة العربية للتعليم والتدريب على مواكبة التطورات التدريبية العالمية وتطبيقها في السعودية تماشياً مع توجهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في تطوير التعليم والتدريب.

لقرائة الخبر من المصدر

print