المدير التنفيذي الدولي لاختبارات IELTS يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

الرياض - «الرياض»

    زار جون بيلفيل المدير التنفيذي الدولي لشركة IDP واختبارات IELTS المجموعة العربية للتعليم والتدريب وكان في استقباله الدكتور خالد بن عبدالعزيز الفليح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب وعدد من مسؤولي المجموعة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول تطوير العلاقة المشتركة بين الطرفين من أجل توفير مقاعد إضافية لاختبارات IELTS في المملكة مع إمكانية تطبيق اختبارات IELTS في عدد من الجامعات والمعاهد والمدارس، علماً بأن المجموعة العربية وكيلاً حصرياً لتقديم الاختبارات الدولية المقدمة من شركة IDP الأسترالية.

هذا وقد أشاد السيد جون بالتجربة للعام الماضي مع المجموعة العربية للتعليم والتدريب وأنها من أنجح التجارب في الشرق الأوسط.

وأشاد أيضا بما رآه من إمكانات وخبرات كبيرة لدى المجموعة العربية للتعليم والتدريب وقد رحّب بفتح آفاق التعاون المستقبلية للتحالف في عدة أنشطة من حيث برامج الابتعاث والتبادل المعرفي واستقطاب الكفاءات للمملكة وقد ثمّن النجاح الجيد للاختبارات الدولية المقدمة في المجموعة العربية وحسن الأداء وجودة التنفيذ.

وقد صرح الدكتور خالد الفليح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب بأن التعاون بين الطرفين لجلب الخبرات للشراكة في التنمية المعرفية في المملكة، هذا وقد عبّر الدكتور الفليح عن سعادته بهذه الزيارة وتمنى مزيداً من التعاون لتطوير التدريب والتعليم.

لقرائة الخبر من المصدر

print