رئيس شركة أفانتا البريطانية يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

رئيس شركة أفانتا البريطانية يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

الرياض - الرياض

    ‏زار ستوارت فير رئيس شركة أفانتا البريطانية  المجموعة العربية للتعليم والتدريب وكان في استقباله  عبدالرحمن بن مشبب الشهري رئيس مجلس المديريين، والدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب، والدكتور خالد الفليح نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، وتم عقد جلسة مباحثات بشأن التعاون بين المجموعة العربية للتعليم والتدريب والشركات البريطانية المتخصصة في مجالات التعليم والتدريب والتقنية.

وأشاد ستوارت فير بما رآه من إمكانات وخبرات كبيرة لدى المجموعة، مؤكدا حرصه على فتح آفاق التعاون مع المجموعة العربية للتعليم والتدريب.

من جانبه أبدى عبدالرحمن بن مشبب الشهري رئيس مجلس المديريين سعادته بهذه الزيارة وقدّم شكره للضيف على ثقته في المجموعة العربية للتعليم والتدريب لفتح آفاق التعاون مع الجهات التابعة للشركة البريطانية وخصوصاً أن المجموعة العربية لها تجارب ناجحة مع جامعات ومراكز أبحاث عالمية.

وأكَّد الشهري حرص المجموعة على مواكبة التطورات التدريبية العالمية وتطبيقها في السعودية تماشياً مع توجهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على تطوير التعليم والتدريب، وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا بين الطرفين.

لقرائة الخبر من المصدر

print