المجموعة العربية للتعليم والتدريب تحتفل بطلاب البرنامج الصيفي

الرياض - الرياض

    اختتمت نشاطات البرنامج الصيفي الذي أقامته المجموعة العربية للتعليم والتدريب في حفل شهد إقامة برامج ومسابقات للطلاب لإظهار مهاراتهم من خلال ما تلقوه من تدريب عبر البرنامج.

وشهد الحفل حضور عدد من أولياء الأمور حيث ألقى أحدهم كلمة أثنى فيها على المسؤولين في المجموعة، وذكر بأن أولياء الأمور يلعبون دوراً أساسياً في تعلم أبنائهم، ولذلك يجب أن يتعاون الجميع بما يضمن توسيع مشاركتهم التعليمية وبما يعود في النهاية بالنفع والفائدة على الأبناء.

وعبر د. أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال كلمته في الحفل عن سعادته بنجاح البرنامج الصيفي والاستفادة التي تلقاها الطلاب، وأوضح أن هذا البرنامج يتطور عاماً بعد عام سواءً في القسم الرجالي أو النسائي وأن الإقبال يتزايد عليه حيث أن كثيراً من الأسر أصبحت تكافئ أبناءها بحضور دورات في مجال اللغة الإنجليزية وهذا مؤشر إيجابي في ارتقاء الفكر لدى الأسر السعودية.

وأبان الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب تسعى للتمييز في برامجها ومحاولة إيجاد البيئة المناسبة للتدريب وتهيئة كافة الوسائل لا سيما بأن الأكاديمية قامت باستقطاب أفضل الكفاءات سواءً من الرجال أو النساء لتطبيق البرامج الصيفية لتقوم بالتدريب من خلال تلك البرامج.

لقرائة الخبر من المصدر

print