اعتماد أكاديمية الفيصل العالمية مركزاً معتمداً لاختبار جامعة أكسفورد

اعتماد أكاديمية الفيصل العالمية مركزاً معتمداً لاختبار جامعة أكسفورد

الرياض - "الرياض"

    تم اعتماد أكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب ولأول مرة بالمملكة لاختبار جامعة أكسفورد للغة الإنجليزية والذي يعد مماثلاً للاختبارات الدولية كالتوفل والآيلتس والأكثر انتشاراً بالعالم.

ويعتبر اختبار جامعة أكسفورد للغة الإنجليزية معتمداً لدى كثير من الجامعات العالمية البريطانية والأمريكية والأسترالية لتقويم مستوى اللغة الإنجليزية ومؤهلاً للدراسة الجامعية والتي تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية.

من جهته أكد الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب على حرص المجموعة العربية للتعليم والتدريب أن تستقطب المراكز الدولية داخل المملكة لخدمة الجامعات السعودية ومراكز الأبحاث والتدريب والأفراد وذلك ضمن السياسة العامة للمجموعة العربية لجعل المجموعة مركزاً للاختبارات الدولية ومنطلقاً للتواصل سواءً بالأبحاث أو التدريب أو الجهات المتخصصة حول العالم. وأوضح أيضاً أن أكاديمية الفيصل العالمية التابعة للمجموعة العربية للتعليم والتدريب تعد مركزاً لاختبارات التوفل والآيلتس وجامعة أكسفورد والشهادات الدولية.

كما أوضح الدكتور الطويل أن المجموعة العربية للتعليم والتدريب تستعد لتخصيص مركز خاص بالاختبارات الدولية على أعلى المواصفات والتقنيات الحديثة لخدمة الطلاب المبتعثين وكافة شرائح المجتمع في هذا المجال.

لقرائة الخبر من المصدر

print