القائم بالأعمال التايلاندية يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

القائم بالأعمال التايلاندية يزور المجموعة العربية للتعليم والتدريب

الرياض - الرياض

    قام السيد ويجاك شيت تارات القائم بالأعمال في السفارة الملكية التايلاندية بزيارة لمقر المجموعة العربية للتعليم والتدريب بمدينة الرياض وكان في استقباله الدكتور أحمد الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب والمهندس رمزي الرشود نائب الرئيس التنفيذي بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب.

وعقد الطرفان جلسة مباحثات من أجل التعاون بين التعليم في مملكة تايلاند والمجموعة العربية للتعليم والتدريب وذلك في مجال تطوير التعليم العالي والعام والتدريب بشكل عام.

وقد أثمرت تلك المباحثات عن تشكيل فريق للطرفين لتطوير آلية التعاون بينهما وتحديد المسارات المناسبة لإطلاق شراكة إستراتيجية.

وقد أبدى السيد ويجاك شيت تارات عن سعادته بالمجموعة العربية للتعليم والتدريب مبدياً إعجابه الشديد بما شاهده من إمكانات تقنية ومهارات تدريبية في المجموعة العربية للتعليم والتدريب وأنها تمثل الوجه المشرق لتطور التعليم الخاص في المملكة.

وتمنى أن يرى مثل هذا النموذج الرائع في بلده ليشارك في النهضة والتنمية التي تخطط لها خلال الأعوام القادم.

هذا وقد أكد الدكتور للسيد ويجاك شيت عن رغبته الجادة في إيجاد هذا التعاون مؤكداً أهمية التخطيط الجيد لمثل هذه المشاريع حتى تحظى بالنجاح كما في النموذج الرائع الذي جسد بالتعاون مع الجامعات الأردنية بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وقد وجه السيد ويجاك الدعوة للدكتور أحمد الطويل لزيارة مملكة تايلاند والالتقاء بممثلي الجامعات ومراكز التدريب بمملكة تايلاند.

لقرائة الخبر من المصدر

print