تدشين مركز اختبارات التوفل للسيدات بأكاديمية الفيصل العالمية

تدشين مركز اختبارات التوفل للسيدات بأكاديمية الفيصل العالمية

الرياض - الرياض

 دشن الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الطويل الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب قاعة اختبار التوفل بأكاديمية الفيصل العالمية لقسم السيدات بفرع طريق الملك عبدالله وكان برفقته نائب الرئيس التنفيذي المهندس رمزي الرشود وعدد من مسؤولي المجموعة وتحدث الطويل:".. أن التدشين بطريق الملك عبدالله للتوفل يأتي لتسهيل حضور الطالبات من سكان الشرق والجنوب"، وأضاف أن المجموعة في إطار افتتاح أكثر من فرع للنساء قريباً.

وبين أن حرص المجموعة العربية للتعليم والتدريب استقطاب المراكز الدولية داخل المملكة لخدمة الجامعات السعودية ومراكز الأبحاث والتدريب والأفراد وذلك ضمن السياسة العامة للمجموعة لجعل المجموعة مركزاً للاختبارات الدولية ومنطلقاً للتواصل سواء بالأبحاث أو التدريب مع الجهات المتخصصة حول العام، وتعتبر الأكاديمية مركزاً معتمداً لاختبارات التوفل والآيلتس وجامعة أكسفورد والشهادات الدولية.

من جهتها قدمت المديرة التنفيذية للمركز الأكاديمي للسيدات مها المرشد شكرها للدكتور الطويل على تدشين قاعة التوفل بالمقر النسائي واعتبرت بأن المجموعة العربية للتعليم والتدريب تحت توجيهات المسؤولين بالمجموعة مستمرة في استقطاب جميع الاختبارات والشركات الدولية لتسهيل مهمة الطالبات للوصول إلى إنجاح تعليمهن وتطوير فكرهن وقدراتهن، والوصول إلى المستوى المأمول في وطنهم مما يختصر عليهم المسافات والزمن.

لقرائة الخبر من مصدره

print