("شركة أكاديمة الفيصل" أو "نحن") ملتزمين بحماية خصوصية المعلومات التي نجمعها منكم عند استخدامكم هذا الموقع ("الموقع"). وترد تفاصيل التزام شركة أكاديمة الفيصل بالخصوصية إدناه .عندما تقوم بتسليم المعلومات لشركتنا ، هذا يعني بأنك موافق على حصولنا على هذه المعلومات كما هو موضح هنا. يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام لمزيد من المعلومات حول سياستنا العامة.

ما طبيعة المعلومات الشخصية التي يتم جمعها؟
تقوم شركة أكاديمة الفيصل بجمع معلومات يمكن تحديدها شخصيا ("معلومات شخصية") على صفحات معينة من موقع المستخدم عندما يقوم بعملية التسجيل ، أو طلب معلومات او رد ، أو عند الاشتراك في حدث معين ، أو طلب الحصول على فرص العمل ، أو عند المشاركة في إضافة و نشر محتوى على الصفحات المخصصة ، مثل لوحات الإعلانات ، أو منتديات المحادثة ، أوالدراسات الاستقصائية. تشمل المعلومات الشخصية التي تم جمعها ، دون حصر ، إسمك/ كلمة السر المخصصة لدخولك على الموقع و إسم الشركة أو المدرسة ، ومعلومات الاتصال (كالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني ورقم الهاتف / الفاكس).

كيف يتم إستخدام معلوماتي الشخصية؟
تستخدم شركة أمستالات معلوماتك الشخصية لتلبية طلبك في الحصول على المعلومات ، و لمتابعة طلبك في المشاركة في الأحداث ، واستعراض أوإعتماد أي استفسارات أخرى متعلقة بالتوظيف قد قمت بتقديمها. و نقوم بحفظ معلوماتك الشخصية في ملف واستخدامه للاتصال بك لأغراض التوظيف. بإمكان شركة أكاديمة الفيصل أيضا إستخدام معلوماتك الشخصية في تحليل سلوك المستخدم في الموقع لقياس نسبة إهتماماتك في البنود المحددة التي تنشر على موقعنا. إن عناوين البريد الإلكتروني التي نقوم بطلبها لإكمال عملية التسجيل تسمح لنا بإرسال بريد إلكتروني بناء على مجالات إهتمامك التي تحددها أثناء عملية التسجيل. وإذا لم تكن راغبا في تلقي إشعار بريدي ، يرجى عدم وضع إشارة داخل المربعات الموجودة في صفحة التسجيل. تستخدم شركة أكاديمة الفيصل المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عبر الكوكيز وعناوين بروتوكول الإنترنت كما هو مبين أدناه. قد تقدم شركة أكاديمة الفيصل معلوماتك الشخصية لأي من الشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم والمخصصة لمثل هذه الأغراض.

هل يتم إستخدام الكوكيز وعناوين بروتوكول الإنترنت على الموقع ؟
يستخدم هذا الموقع الكوكيز للتعرف عليك و على اهتماماتك ، ولتتبع طريقة استخدام الموقع. الكوكيز هي عينات صغيرة من نصوص مخزنة على جهاز كمبيوترك و التي تساعدنا على معرفة الصفحات التي تستخدمها ، و مكان تواجدك على هذا الموقع وعلى مواقع الإنترنت الأخرى التي تربطها لتتمكن من استخدام بعض من أدواتنا عليها. تسمح لنا الكوكيز أيضا بمعرفة ما إذا كنت قد سجلت معنا و بناء على ذلك ربط إستخدامك الحالي للموقع بمواقع شركة أكاديمة الفيصل الأخرى أو غيرها من مواقع الشركات التابعة لها. عند موافقتك على إستخدام الكوكيز التابعة لك ، ستمنع بذاك عملية الدخول على صفحات معينة من الموقع في حال تسجيل دخولك كل مرة. يقوم موقع أكاديمة الفيصل أيضا بتسجيل عناوين بروتوكول الإنترنت ، أو مواقع أجهزة الكمبيوتر على الإنترنت ، للمساعدة في تشخيص مشاكل السرفر التابع لنا ، وإدارة الموقع.

هل تكشف كافة المعلومات الشخصية للأطراف الثالثة ؟
لن تكشف شركة أكاديمة الفيصل عن قصد (وسوف تتخذ كافة الخطوات الممكنة لمنع الكشف العرضي) عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة (أي أشخاص أو كيانات ليست تابعة لشركة أكاديمة الفيصل) ، سواء أكانت لأغراض التسويق التابعة لهذه الأطراف الثالثة أو غير ذلك ، عدا الإستثناءات التالية :
1. بإمكان شركة أكاديمة الفيصل الكشف عن معلوماتك الشخصية للأطراف الثالثة إذا ما طلبت بحسب القوانين والمبادئ والتشريعات التابعة لأي أمة أو دولة أو ولاية أخرى أو سلطة قضائية ؛
2. بإمكان شركة أكاديمة الفيصل الكشف عن معلوماتك الشخصية للأطراف الثالثة الذين يقومون بتسليم المعلومات لكم ولغرض تنفيذ هذا التسليم ؛
3. بإمكان شركة أكاديمة الفيصل الكشف عن معلوماتك الشخصية ، في حال رغبتك بتسليم المعلومات ، و الموافقة على إفشائها من قبلك ؛
4. بإمكان شركة أكاديمة الفيصل الكشف عن معلوماتك في حال رغبتك في الرد على إستفسارات أصحاب الحقوق ، بالإتصال مع ادعاءات التعدي على حقوق التأليف والنشر أو حقوق الملكية الأخرى المستمدة من المعلومات التي نشرت على الموقع أو ما ينص على خلاف ذلك ؛
5. إذا ما رغبت شركة أكاديمة الفيصل / أو أي من الشركات التابعة لها في دمج أو بيع جميع موجوداتها أو أغلبية أسهمها لطرف ثالث ، سيتم الكشف عن المعلومات التي جمعت من قبل شركة أكاديمة الفيصل أو من قبل الشركات التابعة لها على مواقعها إلى الشركة المدمجة أو( الطرف الثالث ).

روابط تتصل بمواقع آخرى
بإمكاننا تقديم روابط إلى موقع إلكتروني ثالث كخدمة لمستخدمينا. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض المحتويات الظاهرة على هذا الموقع هي في الواقع قدمت من قبل أطراف ثالثة ، كصياغة مواقع الويب الخارجية أو المساعدة في ترتيب المحتوى. نحن لا نستطيع التحكم ولسنا مسؤولين عن جمع المعلومات وممارسات السياسة الخصوصية لموقع الطرف الثالث ، والتي قد تختلف تماما عن التي في هذا الموقع.

يمكنك الدخول ، و تغيير ، و تحديث ، و / أو حذف أي معلومات شخصية قمت بإضافتها على الموقع. يمكنك أيضا إلغاء إشتراكك في قوائم البريد أو أي إشتراكات على الموقع. للقيام بذلك ، يرجى اتباع التعليمات الموجودة على صفحة الموقع التي قمت بتقديم أو تسجيل أو الإشتراك من خلالها ، أو التواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني الآتي: info[AT]alfac.edu.sa.

نظام الحماية
لقد قامت شركة أكاديمة الفيصل بتطبيق المعايير المتفق عليها في مجال التكنولوجيا وحماية العمليات و ذلك لحماية المعلومات الشخصية من الضياع وسوء الاستخدام والتعديلات ، أو التخريب. لموظفي شركة أكاديمة الفيصل فقط الحق في الإطلاع على المعلومات الشخصية ، وعلى هؤلاء الموظفين الحفاظ على سرية هذه المعلومات.على الرغم من هذه الإحتياطات ، لا تضمن شركة أكاديمة الفيصل بأن هنالك أشخاص غير مرخص لهم بالدخول سيتمكنوا من الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

استضافة ونقل المعلومات عبر الحدود
نقوم من وقت لآخر بتحويل المعلومات الشخصية التي تم جمعها على الموقع إلى مكاتب شركة أكاديمة الفيصل المتواجدة في جميع أنحاء العالم ويمكن الاطلاع على الموقع والقيام بعمليات الإستضافة في أي مكان من العالم ، ومن ضمنها (الولايات المتحدة) التي قد لا تسن القوانين التي تنظم استخدام ونقل البيانات الشخصية. عندما تستخدم الموقع ، فإن هذا يعد بمثابة الموافقة على جمع واستخدام وتخزين المعلومات الخاصة.

سياسة حماية الأطفال
تدرك شركة أكاديمة الفيصل أهمية تطبيق سياسة حماية الأطفال ، وخاصة في مجال الإتصال المباشر بشبكة الإنترنت. لم يتم تصميم أو توجيه هذا الموقع للأطفال دون سن 13 سنة ، ولن تقوم شركة أكاديمة الفيصل بجمع أو حفظ معلومات تابعة لأي شخص دون سن ال 13.

الموافقة
عندما تستخدم الموقع ، فإن هذا يعد بمثابة الموافقة على جمع واستخدام وتخزين المعلومات الخاصة بك من قبلنا على النحو المبين في هذه الخصوصية ، و في أي مكان آخر على الموقع. ونحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. و سوف نعلمك بالتغيرات في حال إجراء أي تحديث من قبلنا.

الإتصال بقسم السياسة الخصوصية
إذا كان لديك أي أسئلة عن بيان الخصوصية ، يرجى التواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني الآتي : info[AT]alfac.edu.sa.