سياسة الدعم الفني والتعليمي بأكاديمية الفيصل العالمية
توفر أكاديمية الفيصل العالمية دعم فني وتعليمي سواء للمتدربين الذين يدرسون بالأكاديمية أو الذين حصلوا على دورات لدينا أو للمدربين الذين يعملون بالأكاديمية أو المتعاونين معها.
الدعم الفني للمتدربين أو المدربين
يستطيع أي مستخدم لنظام الإلكتروني التواصل مع الدعم الفني من خلال أيقونة الدعم الفني بالنظام. ويمكنهم أيضا ارسال الرسالة الخاصة إذا كان لديه مشكلة.
بالموقع الرسمي للأكاديمية أيضا ايقونة لبرنامج واتساب يمكن من خلالها التواصل أيضا مع أحد مسؤولي الأكاديمية. وأيضا يوجد نموذج تواصل لإرسال رسائل للمسؤولين وأيضا ارقام هاتف للتواصل.
يوجد لدينا وسائل تواصل اجتماعي على كل وسائل التواصل بحيث يمكن للمتدربين أو الراغبين في الحصول على أحد دوراتنا التواصل والحصول على الدعم المطلوب.
الدعم التدريبي للمتدربين
لحصول المتدرب على دعم تعليمي يمكنه التواصل مع المدرب بشكل مباشر من خلال المنصة التعليمية. فكل دورة تدريبية بها ساحة للنقاش والأسئلة.
أيضا لكل دورة يتم عمل جروب على برنامج الواتس اب للتواصل بين المتدربين والمدرب والحصول على أي دعم مطلوب .
أوقات العمل الرسمي
من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 ص إلى 9:00م
في حال طلب أي دعم فني أو تعليمي سيتم الرد في خلال يومي عمل بحد أقصى في حال تقديم الدعم من خلال المنصة أو البريد الإلكتروني. أو يمكن التواصل مباشرة من خلال الهاتف أو الواتس أب من خلال الأرقام المعلنة